آخر الأخبار

رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يدين بشدة الممارسات الهمجية العنصرية الصهيونية بحق الشعب العربي الفلسطيني .

 



اعلام المجلس  -صنعاء- خاص

أدان رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان- الشيخ /محمد الكندي-  بأشد العبارات الممارسات الهمجية العنصرية الصهيونية بحق الشعب العربي الفلسطيني الأعزل مؤكداً أن هذه الممارسات انتهاك صارخ لكل المواثيق والقرارات والأعراف الدولية ومخالفة لأبسط قواعد القانون الدولي الإنساني.

وأعرب الشيخ الكندي في تصريح صحفي باسمة واعضاء المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان عن إدانتهم واستنكارهم الشديدين لاقتحام قوات الاحتلال الصهيوني للمسجد الأقصى المبارك والاعتداء على المصلين فيه والتي تعتبر انتهاكات خطيرة للقوانين والمعاهدات والاتفاقات المتعلقة بحقوق الإنسان.

واوضح الشيخ الكندي أن الممارسات الاعتداءات المتكررة والممنهجة من قبل الكيان الصهيوني على الشعب الفلسطيني الأعزل ومقدسات المسلمين هي نتيجة لإفلات الاحتلال الصهيوني المتكرر للمحاسبة، وخذلان المجتمع الدولي للقضية الفلسطينية.

ودعا الشيخ الكندي احرار العالم و المنظمات الحقوقية والانسانية الدولية ومجلسي الأمن وحقوق الإنسان إلى التحرك العاجل والفوري والعمل على إيقاف الخطوات التصعيدية التي يريد الاحتلال الصهيوني من خلالها ارتكاب انتهاكات وجرائم جديدة بحق الشعب العربي الفلسطيني  ..

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال