آخر الأخبار

رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يرفع برقية تهنئة للقيادة الثورية والسياسية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. ...

 

 

 


اعلام المجلس  -صنعاء- خاص

رفع رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان الشيخ -محمد بلعيد الكندي- برقية تهنئة للقيادة الثورية والسياسية  بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك 1443 ·

واعرب الشيخ الكندي في البرقية عن أطيب التهان والتبريكات باسمه وأعضاء المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان لقائد الثورة الحبيب -عبدالملك بدر الدين الحوثي- ورجال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة والشرف بهذه المناسبة الدينية العظيمة.. داعيا المولى القدير أن يهله على الشعب اليمني وأبناء الٍأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

ولفت الشيخ الكندي إلى المكانة السامية لشهر رمضان الفضيل في حياة ووجدان الشعب اليمني الصامد والصابر باعتباره من المحطات الدينية السنوية للإستزاده من الخير والقربى إلى الخالق عز وجل بالطاعات والأعمال الصالحة.

واكد الشيخ الكندي على اهمية تمين عرى الأخوة والتعاضد بين أبناء المجتمع وتلمس أحوال الفقراء والمساكين وكذا أسر وأبناء الشهداء والجرحى ومد يد العون لهم وإدخال السرور إلى قلوبهم باعتبار ذلك من اهم الأعمال واحبها إلى الله سواء في الشهر الكريم أو في غيره من شهور العام.

وأشاد الشيخ الكندي بالانتصارات المتتابعة التي يسطرها أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية والمتطوعين في عموم الجبهات العسكرية وكذا الجبهة الأمنية وما مثلته من قيمة استراتيجية في معركة الوطن المستمرة منذ أكثر من سبعة اعوام  في وجه تحالف العدوان السعودي الٍإماراتي وعملائه ومرتزقته.

وأعرب الشيخ الكندي عن ثقته بالله سبحانه وتعالي بان قادم الأيام حبلى بالمفاجآت التي ستثلج قلوب الشعب اليمني.. سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذا الشهر الفضيل على الشعب اليمني وهو يرفل بالنصر المؤزر وينعم بالسلام والأمن والاستقرار وتسود أجواء التأخي والمحبة والتلاحم الوثيق بين جميع أبناء المجتمع .

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال