رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يدعو الى المشاركة في المسيرات الجماهيرية المنددة باستمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية...

 


اعلام المجلس -صنعاء -خاص

دعا رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان -الشيخ محمد بلعيد الكندي- كافة الاحرار والشرفاء من ابناء الشعب اليمني في امانة العاصمة صنعاء وعموم المحافظات الى المشاركة  الواسعة والفاعلة والإيجابية في المسيرات الجماهيرية الواسعة التي حددت اللجنة المنظمة للفعاليات يوم غدا الاثنين تحت شعار " حصار المشتقات النفطية قرار أمريكي، وخيارنا إعصار اليمن ".

وندد الشيخ الكندي بأعمال القرصنة البحرية على سفن الوقود واستمرار احتجازها من قبل العدوان الأمريكي السعودي في ظل صمت أممي معيب مؤكدا ان الممارسات التعسفية لقوى تحالف العدوان باحتجاز سفن المشتقات النفطية ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة تأتي  في إطار الحرب الاقتصادية التي ينتهجها العدوان لتجويع اليمنيين ومفاقمة معاناتهم على مرأى ومسمع العالم...

واعتبر الشيخ الكندي في تصريح صحفي - التواطؤ الواضح للأمم المتحدة إزاء أعمال القرصنة على السفن النفطية دليل على أنها شريك مع العدوان في حصار الشعب اليمني ومحاولة إذلاله.

واكد الشيخ الكندي أنه مهما تمادى العدوان الامريكي السعودي الإماراتي في إجرامه لن يثني الشعب اليمني عن مواصلة الصمود والمواجهة في معركة الدفاع عن السيادة الوطنية وتطهير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال