رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يبارك عملية كسر الحصار الثالثة ويؤكد بان العام الثامن من الصمود سيكون عام الحسم والانتصار ..

 


اعلام المجلس –صنعاء –خاص 

أكد رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان الشيخ -محمد بلعيد الكندي-  أن العام الثامن من الصمود سيكون عام الحسم والانتصار والاكثر ردعاً للعدوان وداعميه بمشيئة الله تعالى وتوفيقه.. مباركا للقيادة الثورية ممثلة بالسيد القائد -عبد الملك بدر الدين الحوثي والشعب اليمني بالنصر الذي تحقق في عملية كسر الحصار الثالثة وتتويج العام السابع بضربة موجعة نفذتها القوات المسلحة بصلية من الصواريخ المجنحة والطيران المسير في العمق السعودي تدشيناً للعام الثامن.

واعتبر الشيخ الكندي عملية كسر الحصار الثالثة انجازاً هاماً ورسالة لقوى العدوان ومرتزقته بان الاحرار والشرفاء من ابناء الشعب اليمني أكثر قوة وصلابة ولا خيار أمامهم  سوى النضال وتعزيز التلاحم حتى تحرير كافة الأراضي اليمنية واستقلال السيادة الوطنية ورفض الوصاية والهيمنة.

واشاد الشيخ الكندي في تصريح صحفي بتنامي قدرات الجبهة العسكرية وعلى راسها القوة الصاروخية اليمنية التي تحتل مرتبة متقدمة من التطور والتحديث، وتمضي نحو مراتب أكثر تقدماً من حيث المدى والدقة وأشد تأثيراً و تمكنت من تحقيق معادلة الردع الاستراتيجي  . .معبراً عن الفخر والاعتزاز بما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية في مختلف الجبهات وآخرها عملية كسر الحصار الثالثة في العمق السعودي..

وجدد الشيخ الكندي باسمة واعضاء المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان العهد والوفاء لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي وللقيادة السياسية والعسكرية العليا وللشعب اليمني بالمضي قدماً على درب الانتصار للدين وللسيادة ونيل الاستقلال والحرية الكاملة والتحرر من الوصاية والتبعية.

 

 

 

 

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال